ADS 3

السلام عليكم زوار موقع مشرووع

اليوم عندي طريقة جد رائعة للاستمتاع بالعاب الفيديو على البيسي المشكلة التي يعاني منها الكثير من عشاق العاب الفيديو الا و هي اللعب بيد التحكم لانها اسهل و افضل بكثير من اللعب بلوحة المفاتيح و الفارة و هذه الطريقة تمكنك من لعب اي لعبة كانت بيد التحكم game controller العادية تماما وارخص يد تحكم موجودة في الاسواق هذه الطريقة تمكنك من اللعب بها 


الطريقة في الفيديو


تحميل الملف المستعمل في الشرح

ميديافير من هنا

التحميل هنا


مركز الخليج من هنا 


التحميل هنا







تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

هناك 9 تعليقات:

افضل قنات في العالم انا من الجزائر /الوادي سوف /

طلب منى حاجة اسمها ويندوز فوتر و مش عايز تنزل اساسا

أزال المؤلف هذا التعليق.

إذا كان لديك جهاز PlayStation 3 ، فلديك وحدة تحكم قد تكون قديمة لجيل واحد ولكن لا يزال بها بعض الألعاب الممتازة التي تستحق إعادة اللعب. ويمكنك لعب تلك الألعاب باستخدام وحدة التحكم DualShock 4 من نظام PS4 الأحدث.

من الصعب تتبع جميع صفقات الألعاب التي ستنطلق يوم الجمعة الأسود. هذا نوع من مشكلة جيدة ؛ هذا يعني أنه لا يوجد نقص في الصفقات على وحدات التحكم والألعاب والملحقات الخاصة بـ Nintendo Switch و Sony PlayStation 4 و Xbox One X و S. سنقوم بإضافة صفقات كمبيوتر عندما تصبح متوفرة كذلك.

نحن نتتبع جميع الصفقات التي نعرف عنها أدناه حسب النظام الأساسي ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على أفضل صفقة على ما تبحث عنه بالضبط خلال العطلات. سنقوم بتحديث هذا المنشور ، سواء لإضافة صفقات جديدة أو الدخول في عروض قديمة.

اسهل طريقة لتشغيل يد ps3 على الكمبيوتر بلوتوث

تبلغ تكلفة أجهزة Xbox One X من مايكروسوفت التي تبلغ تكلفتها 4K 349 دولارًا لدى العديد من تجار التجزئة ، وهو خصم بقيمة 150 دولارًا يمثل أكبر انخفاض في السعر الذي شهدناه حتى الآن في وحدة التحكم هذه. والأفضل من ذلك ، أنك قد تكون قادرًا على العثور على لعبة أو اثنتين (أو وحدة تحكم) يتم إلقاؤها كهدية ترويجية عند الشراء.

اتبعت Sony دائمًا أسلوبًا أنيقًا للغاية في خط PlayStation. في السراء والضراء. بدءًا من لوحات المفاتيح التي تحمل اسمًا بسيطًا وحتى الطرز الأنيقة التي تتقدم بشكل جيد بشكل ملحوظ ، يتعين على نقاد PlayStation أن يعترفوا بمدى قدرت شركة Sony هذه العلامة التجارية القوية على مر السنين. بطبيعة الحال ، كل وحدة تحكم كبيرة تدعو إلى وحدة تحكم كبيرة.

يعرف معظمهم خط DualShock ، طراز تحكم الذهاب إلى Sony ، لكن خط PlayStation شهد عددًا لا بأس به من وحدات التحكم المختلفة على مر السنين. يتماشى بعضها إلى حد كبير مع DualShock بينما يلعب الآخرون مع الواقع الافتراضي ، حتى وقت مبكر من منتصف 2000s. لم يكن كل جهاز تحكم PlayStation ناجحًا ، وكان البعض لديه بعض العيوب الصارخة ، ولكن كل واحد يعد جزءًا مهمًا من تاريخ PlayStation.

جميع أجهزة Xbox One X المستقلة ستكون 349 دولارًا في Walmart و Microsoft Store. إذا قمت بشراء واحدة في Target on Black Friday ، فستتضمن بطاقة هدايا بقيمة 40 دولارًا و Gears 5. في Costco ، تتضمن وحدة التحكم وحدة تحكم لاسلكية إضافية مع الشراء.

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ موقع مشروع تصميم : وجدان للمعلوميات