ADS 3

يتسائل البعض ما أهمية الحصول على ماوس مخصص للالعاب ولماذا أهتم بهذا النوع من الاساس . يعتقد الكثيرين أن الفأره التى نستخدمها قديما لا يوجد بها أى تحديث ولا تقدم أى شىء سوى الحركة بالسهم على الشاشة وتنفيذ بعض الاوامر .
يقول الكثيرين من محترفى الالعاب اذا كنت تلعب على الحاسب الشخصى لديك لعبة مثل Solitaire فلا داعلى للتفكيرفى شراء ماوس خاص بالالعاب ولكن اذا كنت تهتم بالعاب أكثر تفاصيل وتشويق مثل التصويب أو الحروب فيجب أن تفكر جديا فى امتلاك ماوس خاص بالالعاب . وترجع أهميتة ليست فقط لسهولة الحركة والتنقل أثناء اللعب ولكن أيضا لسرعة الكبيرة فى الاستجابة للاوامر التى تقوم بها أثناء اللعب . وعندما تفكر فى شراء ماوس خاص بالاعلعاب عليك بالاهتمام أولا بسرعة الاستجابة DPI وهى اختصار ل Dots per inch . بفرض وجود ماوس تصل سرعة الاستجابة لدية الى 1200 dpi اذا قمت بتحريكة انش واحد فقط فانة يستطيع ان يرسل 1200 اشارة فى هذه المسافة القصيرة . ويستفيد محبى الالعاب من سرعة الاستجابة خاصة مع العاب التصويب والتى تحتاج الى سرعة عالية .
أفضل ماوس متواجد فى السوق العالمى:
1- 

Mad Catz R.A.T. TE:



2-

Roccat Kone XTD


Roccat Kone XTD


3-

COUGAR 600M




فى النهاية وكما نرى فإن الماوس المخصص للالعاب مهم للغاية خصوصا لمن يرغب فى عيش تجربة كاملة من الاثارة أثناء اللعب ويجد فى نفس الوقت سرعة استجابة عالية مع ازرار اضافية يتم تخصيصها ولا ننسى حرية اختيار لونك المفضل للماوس بين أكثر من لون مختلف . ما قمنا باستعراضة سابقا هو مجرد مثال بسيط ولكن من خلالة تستطيع تكوين فكرة عامة عن الماوس القادم الذى تنوى شراءة كل ما عليك هو تحديد احتياجك وأيضا الميزانية المناسبة لك .

THANK YOU
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ موقع مشروع تصميم : وجدان للمعلوميات