ADS 3

طريقة لعب معشوقة الجميع gta san andreas حرامي السيارات اون لاين الشرح راح يكون مفصل 




السلام عليكم زوار موقع مشروووع 

موضوووع اليوم راح يكون حول كيفية لعب اللعبة المفضلة عند الجميع كبار و صغار gta san andreas اون لاين يعني تلعب انت و اصدفقاءك و مجموعات كبيرة من العرب و في اللعبة ممكن ان تلتقي انت و اصدقاءك و تشطلون عصابات و تحتلون مناطق في الخريطة لتصبح باسم عصابتكم و تاسيس مقر للعصابة و العمل في اي مجال شرطي او راعي او مزارع ... وغيرها من الاعمال المتوفرة في اللعبة و يمكنك ان تنظم للجيش و هي لعبة رائعة و انا مجربها و مستمتع بها كثيرااا و هنا الكثير من السيرفرات التي من الممكن ان تلعب بها انا اليوم راح اعطيكم السيرفر يلي انا بلعب فيه و راح اشرح لكم طريقة اللعب اون لاين  و كما يمكنكم سرقة بنوك و عند العمل كشرطي يمكنك ادخال اللاعبين المرتكبين لمخالفات للسجن و اللعة تستحق التجربة 



















نبدا بطريقة اللعبة اون لاين 

-1-  تحمل اللعبة و تثبتها عادي     تحميل اللعبة من هنا حجمها لا يتجاوز 600 ميجا




تحميل اللعبة اضغط هنا
او يمكن شراء قرص اللعبة ليس اجباريا تحميلها 



-2- بعد الانظمام الى الشبكة الخاصة بنا التي العب فيها انا شخصيا تحمل برنامج mta للعب اون لاين 

تحميل برنامج mta 



و هذا البرنامج راح تثبتوااا في مسار اللعبة و بعد تثبيته اضغط عليه مرتين و عند الدخول يمكنك اختيار اي سيرفر و دوس اتصال و سوف تدخل الى اللعبة 
و للانظمام للسيرفر الذي العب به انا و انا انصحكم بالدخول اليه لانه من احسن السيرفرات 
















-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------



  


أخبرنا على أي  رابط لا يعمل 




 لا تقراء ترحل  اترك بصمتك 

  المرجو منكم ترك تعليق تحفيزي و نشر الموضوع ليستفيد الجميع و شكرا لكم ♥ 

 

































تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ موقع مشروع تصميم : وجدان للمعلوميات